شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
.: المدير العام :.
.: المدير العام :.
ذكر عدد المساهمات : 343
نقاط : 1005
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تحميل برنامج لغلق وحماية الملفات والتطبيقات على موبيلك Hexlock

في الثلاثاء يوليو 25, 2017 9:09 am

تحميل برنامج لغلق وحماية الملفات والتطبيقات على موبيلك Hexlock

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، يوجد العديد من التطبيقات التى تختص بتوفير خاصية الحماية للهواتف الإندرويد حيث يفضل العديد منا حماية الهاتف الخاص به من خلال وضع كلمة سر خاصة به لا يمكن إختراقها وذلك حتى لا يتطفل اى شخص على هاتفه وتبقى البيانات الموجودة على الهاتف ف آمان دون إختراق .


وكذلك حماية البيانات فى حالة ضياع الهاتف كما أن الجهاز يقوم بالتحذير عن تكرار وضع كلمة مرور خاطئة أكثر من خمس مرات ، ويوفر متجر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] العديد من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والتطبيقات التى يمكنك تحميلها بشكل مباشر من الموقع على هاتفك لتقوم باستخدام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على الفور واستخدام الطرق المتاحة به فى وضع كلمات مرور على الهاتف .


عن تطبيق Hexlock :

تطبيق Hexlock هو أحد اشهر تطبيقات قفل أجهزة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بهدف حماية الجهاز من اى متطفل ، كما انه يوفر العديد من الطرق للحماية مع وجود 6 بروفايلات محتلفة يمكنك الإختيار من بينها ما يتناسب مع ذوقك ، حيث تتميز هذة البروفايلات بالخصوصية فلكل بروفايل شكلة الخاصة به فى تعين كلمة السر .
يمكنك تعين كلمة المرور على هيئة ارقام أو على هيئة نقش أو نمط وغيرها ، يمكنك تخصيص نمط لكل ملف داخل الهاتف يمكنك غلق استخدام هذا الجزء ومثال على ذلك يمكنك قفل البرامج المتعددة منها الفيس بوك و تويتر و انستجرام وكذلك واتس اب وجهات الإتصال الموجودة على هاتفك .


تحميل تطبيق Hexlock :

كما يمكنك إخفاء ملفات الصور من الإستوديو وكذلك الفيديوهات واى ملف خاص على جهازك لا تريد لاحد الإطلاع عليه ،يمكنك تعين لكل جزء كلمة المرور الخاصة به وبذلك لا داعى للقلق عند استخدام شخص أخر هاتفك فكل شئ الآن اصبح آماناً ، كما يمكن للمستخدم قفل إعدادات النظام بحيث لا يمكن القيام بضبط النظام الا هو .

يعد هذا البرنامج من البرامج التى تحقق كافة خطوات الآمان بالنسبة للمستخدم وذلك لانه يقوم بتسجيل كافة حركات فتح الملفات المغلقة من خلال ملفات خاصة بالامن يمكن للمستخدم الدخول إليها والتعرف على كل هذة الحركات .



مميزات تطبيق Hexlock :


  • يمكنك تحميل تطبيق Hexlock من خلال رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل المقالة .



  • يدعن البرنامج العديد من المنصات التى يمكنه العمل عليها من أجهزة الاندرويد منها اتش تى سى ونوكيا وسامسونج وغيرها العديد من الانظمة الاخرى .



  •  بعد ان تقوم بـ تحميل تطبيق Hexlock يمكنك استخدام البرنامج بشكل مباشر .



  • البرنامج سهل جداً فى الاستخدام ولا يحتاج المتطلبات عالية ليعمل بشكل سليم  على هاتفك .



  • البرنامج آمن ولا يحتوى على اى روابط للتجسس على الهاتف لذلك يمكنك تحميله على هاتفك دون أدنى قلق .



  • يوجد بالبرنامج مميزات إضافية تكمن فى امكانية تحديد التطبيقات التى تريد قفلها فمثلا يمكن الهاتف ان يتصل بشكبة الإنترنت عبر استخدام الواى فاى فور دخولك المنزل بشكل تلقائى .



  • استخدام مميزة مخزن الوسائط media Vault التى تمكنك من تخزين الصور والفيديوهات فى مكان امن بحيث لا يمكن لاحد الوصول إليها .



  • يمكنك تحميل تطبيق Hexlock الشعور بالإطمئنان عند مشاركة هاتفك لشخص ما فى اى مكان .



  • الذكاء الإصطناعى حيث يتميز البرنامج بأنه لزيادة الحفاظ على آمن الملفات لموجودجة على لهاتف يقوم بالتحذير والغلق عند تكرار كتابة كلمة المرور بشكل خاطئ .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى