شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
.: المشرفىن :.
.: المشرفىن :.
ذكر عدد المساهمات : 550
نقاط : 1557
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 22
الموقع : ☺myegy☺
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الفيفا يعلن الاثنين عن الفائز بجائزة أفضل لاعبي 2010

في الإثنين يناير 10, 2011 9:17 pm

ميسي وتشافي وانييستا
كاتب :حسام حسن .
الانباء الاسبانية):
يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاثنين من قصر المؤتمرات بزيورخ السويسرية عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2010 والتي يتنافس عليها ثلاثي نادي برشلونة، الإسبانيين تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الفائز بتلك الجائزة في 2009.
وتندمج جائزتي (الفيفا) ومجلة (فرانس فوتبول) في جائزة واحدة لأول مرة، هي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي يتوج بها صاحب الرصيد الأكبر من النقاط، والاكثر اختيارا من قبل قادة المنتخبات الوطنية ومدربوها (208 شخص) وصحفيو الجريدة الفرنسية (154 شخص).
ورغم أن الحفل سيقام بدءا من الساعة 23.00 بتوقيت جرينيتش، إلا أن بعثة نادي برشلونة ستذهب قبل ذلك الميعاد بنحو ثماني ساعات على متن طائرتين، تحمل اللاعبين الثلاثة وأقاربهم وأصدقائهم.
وسيطير أيضا إلى زيورخ رئيس النادي، ساندرو روسيل، إلى جانب رؤساء سابقين، بالإضافة إلى مدرب الفريق الحالي، بيب جوارديولا، قائد السداسية التاريخية عام 2009 ومعه أيضا مدربين سابقين.
وكذلك سيكون ضمن الحضور ثلاثة لاعبين آخرين من نجوم النادي الكتالوني، هم ديفيد فيا وجيرارد بيكيه وكارليس بويول، لاخيتارهم ضمن الفريق المثالي للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو).
ويعد تشافي هيرنانديز (31 عاما)، الذي حصل على المركز الثالث في جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم خلال 2009، المرشح الاوفر حظا لنيل الجائزة الموحدة هذا العام، رغم أن إنييستا (26 عاما) يتميز عنه أيضا بهدفه الحاسم في نهائي مونديال 2010 أمام هولندا ليمنح بلاده اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
ويسعى نجما منتخب إسبانيا وبرشلونة للتتويج بلقب الكرة الذهبية، التي لم يحصل عليها من قبل أي لاعب إسباني سوى لويس سواريز عام 1960.
فيما يعود النجم الأرجنتيني ميسي (23 عاما)، الحائز على جائزتي الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب من قبل الفيفا في 2009، للمنافسة على أحد ألقابه المفضلة أيضا والتي لم يبرح المراكز الثلاثة فيها خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، رغم فشله في قيادة التانجو للقب مونديال جنوب افريقيا الذي خرج من الدور ربع النهائي فيه بهزيمة تاريخية امام ألمانيا 0-4.
لكن ميسي قدم أداء رائعا مع برشلونة في بطولة الدوري المحلي وفاز بلقب هداف الليجا وحاز أيضا على جائزة الحذاء الذهبي كهداف أوروبا.
تابع الاخبار من كانزي توب

http://kenzytop.blogspot.com



ĤØşśắm Hǻŝşǻŋ

H.RoNaLdO

HOSSAM_RONALDO88@YAHOO.COM
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى