منتدى مشاهدة الافلام

MyEgy| افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | كليبات | برامج | العاب | ماى ايجى | منتدى ماى ايجى | مشاهدة افلام مباشرة | تلفزيون | دليل المواقع | دردشة شات.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 تمارين شد البطن - تمارين لشد البطن - تمارين شد عضلات البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
H.RoNalDo
.: المشرفىن :.
.: المشرفىن :.


ذكر عدد المساهمات : 551
نقاط : 1558
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 21
الموقع : ☺myegy☺

مُساهمةموضوع: تمارين شد البطن - تمارين لشد البطن - تمارين شد عضلات البطن    الإثنين يوليو 25, 2011 1:57 am


تمارين شد البطن - كيجل - الارداف - رياضية فيديو فيديو تمارين رياضية للبطن فيديو تمارين رياضية للتخسيس تمارين لشد الجسم رياضه لشد البطن رياضة شد البطن تمارين لشد الجسم المترهل تمارين شد الجسم بالصور تمارين شد الجسم للرجال تمارين لشد البطن والارداف تمارين لشد ترهلات البطن تمارين شد البطن للرجال


تمارين شد البطن بالصور (متحركه) جربيها ما حتندمي
تمرينات تساعد على شد عضلات البطن

يعتبر وجود ترهلات في المنطقة السفلى من البطن من أكثر المشكلات التي يعاني منها الأفراد المصابون بالكرش، خاصة بعد نزول الكرش، مما يشكل عبئاً ومشكلة كبيرة لدى كثير من السيدات اللاتي تعتبر الرشاقة حلمهن الأول والأخير.. لذلك يمكنك بواسطة مجموعة التمرينات الآتية الحصول على بطن مشدود دون أي ترهلات.
تمرين للمنطقة السفلى من البطن
- النوم على الظهر مع ثني الركبتين وملاممسة القدمين للأرض.
- ضعي أطراف أصابعك تحت منطقة أسفل الردففين وابدئي بشد المعدة حتى تشعرى بضغط أسفل ظهرك على أصابعك.
- البقاء في هذا الوضع لمدة 20 ثانية.
تمرين لعضلات جانبى الوسط
- النوم على الظهر مع ثني الركبتين على ممسافة بعيدة عن المقعدة بحيث لا يمكنك وضع القدم مسطحة بأكملها على الأرض.
- عكس الذراعين فوق الصدر مع مراعاة وجودد فجوة صغيرة تحت منطقة الظهر السفلية.
- انقباض
البطن مع التحرك بميل حتى يتجه الجانب الأيسر للقفص الصدري إلى الناحية اليمنى للجذع مع اتجاه الركبتين إلى اليسار.
- العودة ببطء إلى وضع البداية وتكرار اللتمرين للجذع مع اتجاه الركبتين إلى اليسار.
- العودة ببطء إلى وضع البداية وتكرار اللتمرين في الاتجاه المعاكس.
- تحريك الناحية اليمنى للقفص الصدري في اتجاه الناحية اليسرى للجذع واتجاه الركبتين ناحية اليمين، يكرر التمرين 8 مرات في كل اتجاه.
تمرين للمنطقة السفلى للبطن "مجموعة العضلات الأمامية"
- النوم على الظهر ووضع الذراعين فوق الررأس مع الإمساك بشئ ثابت مثل أرجل السرير أو الأريكة.
- ثني الركبتين ناحية الصدر مع إبقاء الجذع والحوض على الأرض.
- شد
البطن بحيث تقترب الركبتان من الصدرر ثم العودة لوضع البداية.
- تأكد من أن الحركة تأتي من شد عضلات اللبطن وليس من مرجحة الأرجل، يكرر التمرين 8 مرات أو أكثر.
تمرين لمجموعة عضلات
البطن كاملة
- البداية برفع الجسم لأعلى من وضع الارتكاز على الكوعين مع مراعاة أن يكون أسفل الكتفين مباشرة.
- الرفع لأعلى بواسطة الساعدين وأطراف أصابع القدمين بحيث يكون الجسم بأكمله بعيداً عن الأرض وشفط
البطن ناحية العمود الفقرى مع إبقاء الجسم مفروداً دون هبوط الجذع لأسفل.
- الإبقاء على هذا الوضع 30 ثانية، أو أطول فترة ممكنة.





تمارين لشد البطن تمارين شد عضلات البطن تمارين شد البطن للرجال يوتيوب تمارين شد البطن
تمارين شد البطن بالصور فيديو تمارين شد البطن تمارين شد البطن والصدر تمارين لشد البطن والارداف

























صور(تمارين لشد البطن والارداف)



































ĤØşśắm Hǻŝşǻŋ

H.RoNaLdO

HOSSAM_RONALDO88@YAHOO.COM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تمارين شد البطن - تمارين لشد البطن - تمارين شد عضلات البطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مشاهدة الافلام :: قسم عام :: منوعات-
انتقل الى: