شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
.: المدير العام :.
.: المدير العام :.
ذكر عدد المساهمات : 318
نقاط : 930
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شحاتة: بعض اللاعبين لا يصلحون للعب الدولي .. وأفكر في الاستقالة

في الأحد أكتوبر 10, 2010 9:10 pm



صرح الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بأن بعض اللاعبين لا يصلحون للعب علي المستوي الدولي مشيرا من جهة أخرى إلي تفكيره في الاستقالة من المنتخب.
وقال شحاتة في تصريحات هاتفية لشبكة الشباب والرياضة عقب المباراة " بعض اللاعبين لا يصلحون لتمثيل مصر علي المستوي الدولي، والمنتخب يحتاج لدراسة هذا الأمر في المستقبل."
وأضاف " لن أتقبل كلمة " Hard Luck" اليوم لأننا لم نقدم أي شيء من الأساس. لم نلعب ولم نؤدي في اللقاء ولذلك لا نستحق هذه الكلمة."
وأكمل " لا القي بالمسؤولية علي اللاعبين فقط، فدائما نحن من يتحمل المسؤولية الكاملة".
وواصل " واجهنا صعوبات بالغة في الشوط الأول وحاولنا تعديل الأمر في الشوط الثاني وأتيحت لنا بعض الفرص ولكن اللاعبين فشلوا في استغلالها."
وعن تفكيره في تقديم استقالة من تدريب المنتخب قال شحاتة " نعم الفكرة تراودني ولكني لا اريد ان اتسرع في قراري. امامنا بعض الوقت للتفكير بشكل عقلاني."
وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة نجل المدير الفني للمنتخب قد اكد انه تحدث مع والده عقب نهاية مباراة النيجر ومصر حيث اخبره بأنه يفكر جديا في الاستقالة من تدريب المنتخب.
وأضاف نجل المدرب أن والده سيتخذ قراره النهائي خلال الساعات القليلة القادمة مشيرا إلي أن اختيار قرار الاستمرار مع المنتخب هو الأقرب للاتخاذ.
ولقى المنتخب المصري هزيمة مخجلة أمام النيجر بهدف نظيف مما اضعف فرص المنتخب في الصعود الي النهائيات التي ستقام في غينيا الاستوائية والجابون في 2012.

kenzytop
0143004843

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى